Tuesday 30 January 2018

الفوركس أف ب الغطاء


كيف الفيسبوك، تويتر، وسائل الاعلام الاجتماعية كسب المال من أنت هناك 277 مليون مستخدم على لينكيدين (رمزها في بورصة نيويورك: لنكد)، وعدد مماثل تويتر (نيس: توتر). ثيرس 1.2 مليار في الفيسبوك (ناسداك: فب)، وإعطاء أو اتخاذ. بعد ذلك، لدينا 540 مليون شخص على غوغل (معظمهم من الأشخاص الذين لم يلحظوا بعد كيفية حذف ملفاتهم الشخصية مع الحفاظ على حساباتهم في غميل سليمة). حتى ماي سبيس تمكن من الاحتفاظ بنحو 36 مليون مستخدم. هذا الحجم هو الجواب القصير على السؤال كيف يمكن لهذه الشركات كسب المال، نظرا لأنها أكثر أو أقل التخلي عن منتجاتها. ولكن لا يزال لا يفسر أين تأتي الإيرادات من: بعد كل شيء، 248 مليون مستخدم تويتر مرات صفر هو صفر. هذه ليست ملاحظة فريدة من نوعها، ولكن لها أهمية حاسمة: إذا كنت لا تدفع للمنتج، والمنتج هو لك. الصفقة الحقيقية هنا لا تحصل على التمتع في شكل الهاء مؤقت حر التي أنشأتها شركة وسائل الإعلام على حساب كبير، ولكن بدلا من ذلك، أن شركة وسائل الإعلام تأجير مقل العيون الخاصة بك لمعلنيه. وبالنسبة لكثير من الناس، تظهر هذه الحقيقة بوضوح أكبر في التلفزيون. كبس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كبس) لا تأتي مع حلقة جديدة من نسيس كل أسبوع بدقة لإرضاء لكم، المشاهد تطلبا مع قدرة لا حدود لها لكونها مطلقة بشكل سلبي. لأنه لأنك و 18 مليون شخص آخرين سوف يشاهدون تلك الحلقة، وبالتالي دفع الانتباه اللاوعي على الأقل إلى 16 دقيقة من الإعلانات التجارية التي تتخللها في جميع أنحاء ذلك. بالنسبة لمصنع السيارات أو مطعم الوجبات السريعة، وهناك عدد قليل من الطرق أكثر كفاءة لجذب انتباه العملاء، شيء كبس وشبكاتها المتنافسة تدرك جيدا. الشركات الإعلامية مهتمة في ارضاء البيرة قبل المشاهد. وبالنسبة لوسائط التواصل الاجتماعي، فإن هذا الأمر يتضاعف، إن لم يكن أربعة أضعاف. هذا هو السبب في الفيسبوك 10-K تقديم مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) يستخدم اختصار أربو، كما في متوسط ​​الإيرادات لكل مستخدم. ساهم حسابك 5.32 في الفيسبوك العام الماضي. تهانينا، لقد تم كوموديتيزد وكنت أبدا حتى يعرف ذلك. مضاعفة ذلك من قبل قاعدة المستخدمين المقدرة المذكورة أعلاه، والآن يمكنك أن تفهم لماذا الأسهم الفيسبوك يتداول في 110 مرات الأرباح ولها القيمة السوقية 10 أضعاف حجم حيازات الأصول. وقد تضاعف سعر سهم الشركة منذ طرحها العام الأولي قبل عامين. التي يعتقد البعض أنها حتى ذلك الحين كانت مرتفعة بشكل غير مبرر. عندما ذهب مؤسس الفيسبوك مارك زوكربيرج يبحث عن ضابط التشغيل الرئيسي في عام 2007، وليس من قبيل المصادفة أنه اختار ليس مهندس ولا تقني ولكن نائب الرئيس مع خلفية في مبيعات الإعلانات. قضى شيريل ساندبرج 6.5 عاما من بيع الإعلانات كنائب للرئيس في غوغل (ناسداك: غوغ). تزايد قاعدة مستخدمي فاسيبوك إلى النقطة التي وصلت فيها الكتلة الحرجة كانت مهمة بشكل واضح لعمليات الشركة، ولكن فقط إلى حد أنها قدمت شيئا لجذب المعلنين. وبالنسبة إلى مراقب غير مهتم، فإن ارتكاب ما يعادل الناتج المحلي الإجمالي لهندوراس لتطبيق الرسائل النصية قد يبدو مثل ارتفاع غضب عصر دوتكوم والتهور. ولكن ليس. ال واتساب تفتخر 400 مليون مستخدم، والتي لإدارة الفيسبوك يعني مخزون أكبر من العقول عرضة للبيع كوحدة للشركات التي تبحث، على سبيل المثال، نقل عدد قليل من المزيد من الهواتف النقالة هذا الربع. كل اكتساب جعلت الفيسبوك منذ ذلك الحين، سواء كان 1 مليار ل إنستاغرام أو 19 مليار ل واتساب. مع وضع نفس الهدف في الاعتبار. الإعلان ليس مجرد وسيلة لالفيسبوك وأمثال لها ربما كسب القليل من العائدات في بين استضافة الصور العائلية والموسيقى الشخصية. في غاية الغرض من وجود المواقع، ونفس الشيء ينطبق على تويتر وينكدين (رمزها في بورصة نيويورك: ليكد). وضع المتلصصون كمكان للعثور على التحديثات الفورية، التي لم تتم تصفيتها، والديمقراطية على كل شيء من الاعتقالات المشاهير إلى الاضطرابات المدنية الدولية قد تجعل من المهم لتبادل الحديث للأفكار، ولكن مرة أخرى، وهذا الثانوي للحفاظ على المعلنين سعداء. خذ المتكلمين كلمة لذلك، مباشرة من تقديم الأخيرة سيك لها. تتطلع بيانات الشركة المستقبلية إلى قدرتنا على جذب المعلنين إلى برنامجنا وزيادة المبلغ الذي ينفقه المعلنون معنا. قدرتنا على تحسين تحقيق الدخل من المستخدمين، بما في ذلك عائدات الإعلانات لكل عرض للجدول الزمني. من وجهة نظر المستهلكين، كان الإعلان في الأصل وسيلة للاستمتاع المنتج النهائي بتكلفة مخفضة بشكل خاص. وبدون إدراج وإيداع، يجب أن يكون موقف الأخبار وأسعار الاشتراك في المجلات والصحف مضاعفا لما هي عليه الآن. وفي الواقع، فإن مثل هذه المنشورات لن تكون مجدية من الناحية الاقتصادية في كل ارتفاع في الأسعار من شأنه أن يقلل بالضرورة من الكمية المباعة إلى صفر تقريبا. وينطبق الشيء نفسه على البث التلفزيوني، والأهم من ذلك كله على مواقع التواصل الاجتماعي. من الناحية النظرية، يمكن الفيسبوك فقط تهمة 5.32 متوسط ​​الإيرادات لكل مستخدم مباشرة للمستخدم، على أساس الاشتراك. والمشكلة هي أن ليس فقط للمستخدمين إما إلغاء حساباتهم من قبل الملايين، أو لا يوافقون على دفع رسوم الاشتراك في المقام الأول، وتحديد رسوم من شأنه أيضا أن تقضي على إمكانية مزيد من الدينامية والنمو. لموقع وسائل الاعلام الاجتماعية للانتقال من 300 مليون مستخدم إلى 600 مليون وما بعدها، والوصول يجب أن يكون سهلا، تقريبا جهد، والأهم من ذلك كله، مجانا. إن استخدام نموذج مدعوم من المعلن، بدلا من فرض رسوم على كل مستخدم على حدة، هو بلا شك أسهل طريقة للفيسبوك للحصول على أكبر عدد ممكن من المستخدمين. كلما زاد عدد المستخدمين على الموقع، زاد عدد المعلنين الراغبين في إشراكهم. وكلما زاد عدد المعلنين الذين يرغبون في إنفاقه. صنع للفئات الأكثر حميدة لإدارة الفيسبوك والمساهمين. فاسيبوك الغلاف صور دوس و دونتس قبل الحجم حجم قوالب الصورة عندما يصل الناس إلى صفحة الفيسبوك الخاص بك، حيث كنت تعتقد أنها تبدو أول إل تعطيك بعض التلميحات. في الجزء المرئي من المحتوى الذي يجلس في الجزء العلوي من الصفحة الخاصة بك. أبعادها هي 851 بكسل واسعة بطول 315 بكسل. يستغرق ما يقرب من ربع الشاشة على معظم متصفحات سطح المكتب. نظرا لأن من أكثر الأجزاء وضوحا في صفحتك، فمن الأهمية بمكان أن تتبع أفضل ممارسات صورة الغلاف على فاسيبوك. سواء كنت تستخدم الفيسبوك لتوليد يؤدي، أغلق بيع الخاص بك المقبل، أو إنشاء مجتمع العملاء، ومعرفة كيفية جعل وتحسين صورة الغلاف الخاص بك هو مهم جدا. اقرأ القراءة لمعرفة ما يجب عليك فعله (ولا يجب أن تفعله) في صورة الغلاف. (يول أيضا الحصول على تغطية الصور قوالب تويتر، ينكدين، يوتيوب، وجوجل مع صورة الغلاف الخاص بك تحميل قالب) 11 أفضل الممارسات لجهودكم الفيسبوك الغلاف صورة 1) هل تلتزم الفيسبوك تغطي المبادئ التوجيهية الصورة. يبدو وكأنه لا التفكير، ولكن طاعة الفيسبوك المبادئ التوجيهية أمر بالغ الأهمية لصفحتك الفيسبوك الموجودة في المقام الأول. يشير الرقم التعريفي بشدة إلى القراءة من خلال إرشادات الصفحة الكاملة. ولكن في ما يلي بعض الأمور المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار لصورة الغلاف: غطاءك عام. يغطي يمكن أن تكون خادعة، مضللة، أو التعدي على أي شخص إلسيس حقوق التأليف والنشر. لا يمكنك تشجيع الأشخاص على تحميل الغلاف إلى جداول زمنية خاصة بهم. إذا تم القبض عليك بانتهاك الشروط المذكورة أعلاه، يمكن الفيسبوك اتخاذ إجراءات ضد صفحتك. وفي حين أن الفيسبوك لا يقول صراحة ما سيحدث إذا كنت تنتهك إرشادات الصفحة الخاصة بهم، على الأرجح ليست ذكية للحصول على صفحة الفيسبوك الخاصة بك اتخاذها أسفل على مخالفة صورة الغلاف، لذلك قراءة المبادئ التوجيهية بالكامل والالتزام بها. 2) تأكد من أن حجم صورتك على الفيسبوك هو الصحيح: 828 بكسل واسعة من 315 بكسل على سطح المكتب، 640 بكسل واسعة 360 بكسل على الهاتف المحمول. أنت لا تريد أن تنفق كل هذا الوقت تصميم صورة الغلاف. فقط لأنها تبدو غريبة عند تحميله إلى الفيسبوك. تأكد من أن صورة الغلاف ستبدو رائعة من خلال التنقل من خلال التأكد من أنها محسنة للأبعاد الصحيحة: 851 بكسل وعرضها 315 بكسل بطول سطح المكتب، و 640 بكسل بطول 360 بكسل للجوال. إذا قمت بتحميل صورة أصغر من تلك الأبعاد، فسوف تمتد الفيسبوك لتناسب الحجم الصحيح، طالما لا يقل عن 399 بكسل واسعة و 150 بكسل طويل القامة. 3) لا تقلق بشأن قاعدة النص 20 القديمة، ولكن لا تزال تحاول البقاء البصرية. مرة أخرى في عام 2018. الفيسبوك إزالة أي إشارة إلى قاعدة 20 على النص في صور الغلاف. ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تذهب البرية مع استخدام النص في صورة الغلاف الخاص بك. ذكرت القاعدة السابقة أن 20 صورة فقط من صورة الغلاف يمكن أن تكون نصا. شخصيا، اعتقدت أن الطريق كان مقيدا جدا للمسوقين، ولكن الشعور وراء القاعدة كان جيدا. إذا كنت ستستخدم نصا في صورة الغلاف، فاحرص على أن يكون النص موجزا. ستكون صورتك أكثر إفادة وجاذبية. 4) الحفاظ على صورة بسيطة، مع نقطة محورية واضحة. فكر في صورة الغلاف كجزء من صفحتك في الجزء المرئي من الصفحة. إذا كان تشتيت أو ضعف نوعية، والناس أكثر عرضة للنقر فوق الصفحة. العديد من أفضل صور الغلاف الفيسبوك تشمل موضوع واحد كنقطة محورية. كما أنها تستخدم الأبيض السالب (أي مساحة فارغة) كميزة لجعل الموضوع، أي نسخة على هناك، وعناصر أخرى فريدة من نوعها لفيسبوك (مثل زر كتا في صفحات الأعمال الفيسبوك) تبرز أكثر من ذلك. 5) لا إخفاء المحتوى وراء صورة ملفك الشخصي. نظرا لطريقة عرض صور الملف الشخصي على صفحات فاسيبوك، سيظهر مقطع من صورة الغلاف لن يظهر إلا إذا نقرت عليه. كما يغطي اسم الصفحة والأزرار في الجزء السفلي الأيسر أجزاء من صورتك. راجع المثال أدناه من نايكيومن. الأجزاء التي تم إبرازها باللون الأحمر هي أجزاء صورة الغلاف التي يتم عرضها على الفور لمشجعي فاسيبوك. وفقا لصفحة مساعدة الفيسبوك. على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وتقع الصورة الشخصية 16 بكسل من الحافة اليسرى من صورة الغلاف، و 176 بكسل من الجزء العلوي من صورة الغلاف. أن يقال، يمكنك أيضا استخدام هذه المساحة الخفية لصالحك - ربما حتى يختبئ بيضة عيد الفصح وراء الصورة الشخصية للمسابقة. ولكن عادة ما يكون الحفاظ على ذلك المكان أفضل الممارسات الجيدة. 6) لا تضع محتوى مهم على الجزء السفلي من الصورة الخاصة بك، إما. صورة ملفك الشخصي ليست الجزء الوحيد من صورة الغلاف التي سيتم إخفاؤها جزئيا في الصفحة الرئيسية. ستحتاج أيضا إلى تجنب وضع محتوى مهم أو أجزاء رئيسية من صورتك في الجزء السفلي من صورتك حيث يكون اسم صفحتك وأزرار حث المستخدم على اتخاذ إجراء. نوصي برسم خط وهمي في منتصف المسافة تقريبا لصورة ملفك الشخصي، والحفاظ على المحتوى المهم (مثل النص أو الهاش) أعلاه. يمكنك أن ترى ما أعنيه في هبسبوتس تغطية الصورة أدناه، حيث وضعنا النص فوق اسم هبسبوت. 7) قم بمحاذاة العناصر في صورة الغلاف. منذ صورة ملفك الشخصي على اليسار، وكنت ترغب في إضافة بعض التوازن إلى الفيسبوك الخاص بك تصميم صورة الغلاف من خلال وجود تركيز الصورة على اليمين. نلقي نظرة على هذه الصور الغلاف. أي واحد يبدو أكثر جماليا ارضاء التركيز محاذاة لليمين: التركيز محاذاة لليسار: لا تبدو صورة الغلاف محاذاة اليمين بشكل أفضل أكبر عناصر التصميم (صورة الملف الشخصي، والنص، والبيرة) متباعدة بشكل متساو. في الصورة غطاء سامسونج، انتباهكم يذهب على الفور إلى الجانب الأيسر من الصفحة، تماما في عداد المفقودين اسم المنتج على الجانب الأيمن العلوي. ليس فقط إضافة التوازن عنصرا حاسما في التصميم. ولكنه يسمح أيضا لصور الغلاف الخاص بك لتكون أكثر فعالية بصريا على الهاتف المحمول. الذي ياخذني لنقطتي التالية. 8) الحفاظ على مستخدمي الهواتف النقالة في الاعتبار. في أبريل 2018، ذكرت الفيسبوك أن أكثر من نصف قاعدة المستخدمين (54.2) الوصول إلى الشبكة الاجتماعية حصرا من الأجهزة النقالة. ثاتس ضخمة - ولها بالضبط لماذا من المهم جدا للحفاظ على مستخدمي الهواتف النقالة أعلى من العقل عند تصميم الفيسبوك الخاص بك صورة الغلاف. على الجوال، يتم حظر جزء أكبر بكثير من صورة الغلاف نظرا لأن صورة الملف الشخصي واسم الصفحة أعلى صورة الغلاف. دعونا نلقي نظرة على مثال واقعي. أدناه، نلقي نظرة على ما يبدو أدوبس صفحة الفيسبوك في متصفح سطح المكتب مقابل على الفيسبوك التطبيق المحمول. لاحظ أن يتم قطع الجانبين من الصورة على الهاتف المحمول. في حين تعرض صور الغلاف على ارتفاع 851 بكسل بطول 315 بكسل على سطح المكتب، فإنها تعرض فقط 640 بكسل وعرضها 360 بكسل على الهواتف الذكية. نلقي نظرة على هذه الوثيقة مساعدة الفيسبوك لمزيد من المعلومات. لاحظ، بالمناسبة، كيف يتم قطع النص في صورة أدوبيس قبالة على الجانب الأيمن. في حين يبدو من الأفضل أن محاذاة عناصر البصرية الخاصة بك، يجب الحرص على عدم وضع محتوى مهم حتى الآن إلى اليمين أنه يحصل على قطع على المحمول. 9) هل دمج تصميم صورة الغلاف مع أجزاء أخرى من صفحة الفيسبوك الخاص بك. إذا كنت تريد حقا أن تكون خلاقة مع صورة الغلاف الخاص بك، حاول دمج تصميمه مع أجزاء أخرى من صفحة الفيسبوك الخاصة بك. هل يمكن أن تجعل صورة ملفك الشخصي وغطاء صورة واحدة قماش كبير، أو استخدام بعض عناصر التصميم لجذب الانتباه إلى وظائف مختلفة من صفحة الفيسبوك الخاص بك. في ما يلي بعض الأفكار حول ما قد تشمله عمليات دمج الصور هذه. الجمع بين صورة ملفك الشخصي وصورة الغلاف. مع القليل من الإبداع وبعض التعديلات القرص، يمكنك جعل صورة ملفك الشخصي وصورة الغلاف تظهر كما لو أنها جزءين من قماش واحد. تحقق من واحدة من صور باريس غطاء لطريقة خفية ولكن مقنعة للقيام بذلك. ملاحظة: نظرا لأن صور الغلاف تعرض بشكل مختلف على الجوال وعلى سطح المكتب، فسيتعين عليك اختيار تنسيق واحد لتصميم صورة الغلاف ومزيج الملف الشخصي. وبما أن صور الغلاف أكثر وضوحا بكثير على سطح المكتب، فإن إد يشير إلى إعطاء الأولوية لتخطيط صورة الغلاف وتصميم مجموعة الصور الشخصية. لفت الانتباه إلى الأزرار الموجودة على اليمين. بعد اتباع أفضل الممارسات المذكورة أعلاه، يضع ويدنغوير كل نصه المهم على يمين صورة الغلاف - ليس فقط تحقيق جمالية التصميم الجيد، ولكن أيضا لفت الانتباه إلى العبارات الرئيسية إلى العمل على الصفحة: أعجبني، اتبع ، ورسالة. ملاحظة: في حين أنه قد يبدو فكرة جيدة لإضافة إشارات الاتجاه مثل سهم للحصول على الناس للنقر على أزرار كتا، لاحظ أن هذه الأزرار كتا لا تظهر بنفس الطريقة على التطبيق المحمول. وبعبارة أخرى، قد يكون مربكا لمستخدمي الجوال إذا قمت بدمج تصميم صورة الغلاف مع الأزرار. 10) يمكنك تضمين رابط مختصر في وصف صورة الغلاف الذي يتوافق مع عبارات حث المستخدم على اتخاذ إجراء في صفحتك. إذا كنت تريد استخدام صورة الغلاف لدعم حث المستخدم على اتخاذ إجراء في صفحتك، فتأكد من أن وصف صورة الغلاف يتضمن أيضا عبارة حث على اتخاذ إجراء ورابط إلى العرض نفسه. بهذه الطريقة، في أي وقت الناس عرض صورة الغلاف الخاص بك مباشرة، فإنها يمكن الوصول إلى رابط التحميل. هيريس هذه الممارسة في العمل على هبسبوتس صفحة الفيسبوك: تأكد من تقصير الروابط الخاصة بك وإضافة رموز أوتم حتى تتمكن من تتبع النقرات عليها. تقصير وتتبع الميزات المتوفرة في منصة التسويق هبسبوت وفي أدوات مثل قليلا. (إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية كتابة نسخة فعالة للحث على اتخاذ إجراء للحصول على وصف صورة الغلاف، انقر هنا لتحميل الكتاب الإلكتروني المجاني الخاص بنا على إنشاء كتا مقنعة.) 11) قم بتثبيت مشاركة ذات صلة الحق أسفل صورة الغلاف الخاص بك الفيسبوك . هل سبق لك تثبيت مشاركة على صفحاتك على فاسيبوك باجيس بشكل أساسي، يسمح لك تثبيت مشاركة ما بإبراز مشاركة فاسيبوك نموذجية في الجزء العلوي من الجدول الزمني الخاص بك لمدة سبعة أيام. ويظهر ذلك من خلال علامة صفراء صغيرة في أعلى يمين المشاركة، كما هو الحال في Refinery29s الصفحة أدناه: كيف يتعلق هذا إلى تحسين الخاص بك الفيسبوك صورة الغلاف حسنا، إذا كنت تنفق الوقت محاذاة كتا صفحة الفيسبوك الخاص بك، تصميم صورة الغلاف الخاص بك، كوفر فوتو دسكريبتيون كوبي، يو ويل نوت تو ميك تو تو بوست أبوت ذي سيم ثينغ ديركتلي تو يور بادج، أند بين أن بوست تو ذي توب أوف يور تيملين. وبهذه الطريقة، فإنك تمنح الأشخاص عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء عند وصولهم إلى صفحتك (وإن كان ذلك في عدة مواقع مختلفة) - والتي من المفترض أن تساعد في إجراء التحويلات. لتثبيت مشاركة في فاسيبوك: ما عليك سوى نشر المشاركة على فاسيبوك، ثم النقر على السهم المتجه لأسفل في الجانب العلوي الأيسر من المشاركة واختيار دبوس إلى أعلى. تريد أن ترى كيف يستخدم هبسبوت الفيسبوك مثل صفحة الفيسبوك لدينا هنا. ملاحظة المحررين: تم نشر هذه المشاركة في الأصل في سبتمبر 2018، وتم تحديثها لنضارة ودقة وشمولية. قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس أو خيارات، ينصح بشدة أن تقيم وضعك المالي ونرى إذا كنت مناسبة للانخراط في أنشطة التداول. يجب أن تقر بأن التداول في هذه الأسواق يحمل مستوى عال من المكافآت، ولكن الأهم من ذلك هو الخطر. يتوفر لدينا فريق دعم العملاء المهني المتعلمين على أساس 245 لمساعدتك في أي مشاكل فنية قد تحدث أو للرد على الاستفسارات الخاصة بك بخصوص شركة وسيط الفوركس والمنتجات التي تقدمها. كوبي 2018 نداش 2018 شركة الفوركس وسيط شركة فيب الحالة تحسن الفائدة الآن 30 ترحيب مكافأة الإيداع مجانا فيب البطولات مجانا السحب الشهري لا رسوم يرجى العلم بأن منطقة ميمبرزكوس سوف تكون مؤقتا اليوم (الأحد 31 يوليو) بسبب ترقية النظام من 7 صباحا حتى حوالي الساعة 5 مساء (وقت المنصة). كنت قادرا على الوصول إلى منصة التداول كالمعتاد. للحصول على أي مساعدة، لا تترددوا في الاتصال بنا عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني لدينا فريق الدعم في سوبورتفوريكسروكيرينك. نعتذر عن أي إزعاج وشكرا على سعة صدرك. يرجى العلم بأنك قد تواجه مشكلات فنية عند تصفح موقعنا على الويب وتسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء اليوم بسبب انقطاع فني غير متوقع. ونحن نعمل على حل هذه المشكلة. للحصول على أي مساعدة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم الدردشة المباشرة. نعتذر عن أي إزعاج وشكرا على سعة صدرك. يرجى العلم بأنك قد تواجه مشكلات فنية عند تصفح موقعنا الإلكتروني وصفحة التسجيل. نحن نعاني من انقطاع فني غير متوقع اليوم ولكن نحن نعمل على حل هذه المشكلة الاتصال بفريق الدعم لدينا في 1 800 217 67 07 حتى يتمكنوا من جمع معلومات الاتصال الخاصة بك و يوركول الحصول على 10 لا إيداع مكافأة نعتذر عن أي إزعاج وشكرا لجهودكم الصبر يجب إرسال جميع التحويلات المصرفية المستقبلية إلى المعلومات المصرفية التالية: - - الفوركس. -، .-. 2018 (كفي) 2018 (سيوت إكسبو)، 2018. - ملكة جمال إنستا آسيا 2018،. إنستافوريكس، ملكة جمال إنستا آسيا. شوفس وورد، 17 2018، 7Miss إنستا Asia.5 إنستافوريكس. ، 2018 - شفس وورلد، 17-18 -،. -. ،،،. ، 2018. - شوفكس آسيا ،. ، شوفس World.17 2018.، 2018 - شوفس وورد،.،،. 16ShowFx وورد، 2 000 00080EDWIN، -،.،. ،،. ،.InstaForex، 2.،. ،. ،،،.،، .. فوريكسكوبي،. . 2018،، ..،. فوريكس 1995 ،،. ،. .،. . شوفكس العالم،. سامانثا ريد،. ،. ،،،. ،. ،، 30،،.: ،،،.،،،. ،،. بيتر غاباس، 1: 1000. ،، 1 أوسد. ، ،، ،،. . . ،. ،،.،. ستيفن كريجسي،. ، - ..، - .-،.،، -. ، .. . رومان نوفوتني،. ،. ،. C.،. . . ،،. ،، الفوركس ،،. ،.،. .،. ،،،. شوفكس العالم، .-. إيفون تشيو، .. ،، ،، -،. - .-. -، راستسلاف ليسكاك، الفوركسكوبي. . . رسلان تاراسينكو، .. ،، -،. . . ،،. ، 2018 إنستافوريكس. . ،. إنستافوريكس،،،. ، .... . . . ،، شوفسورلد ،. ،. ، إنستافوريكس -،. . ، Instaforex2018. . . . ، الفوركس.، الفوركس. ،. . -،،.عمر عزت ،،. ، 1: 1000،. ،،،. -، -. ،. ،. MT5. ،،.،،. ، 2007. .،،.،. أوليغ أوسيبتسيف،. ،، .. -،،. -،. 3،. ، .. . ،، .. نوريس فاسجورينز،. . . ، نسخة الفوركس مجانا .. 2018. ،،. ،. ، -. -،. ،، .-،،. ، إنستافوريكس:.،،. . فلاديمير فاسيلينكو، ... ،،: 24.، ويب ماني ..، .- -،.،،. ، تشن يان،. ،،،،،. ، ،،،. ،،.،. ،،.،، - .. RSS-،. ستانيسلاف بليوفاشينكو،. 6 - ،. . . . ..،،. ،،. . آدمز بيترس، ..، 10 000 أوسد، -.،، إنستاتف، RSS-. ،.،. ،،،. ، -. ، إنستافوريكس المعلم ،،،،.،.،. . . ،.،. . . ،،، .-. موهبي،،. ،،،،. - ،،،، -. ، ،، ،،،. فاسيلي كوفال،. .،،. . -. ، كريستين هيلمز،. . -،. . -. ، - ،،. دينيس نيداشنوفسكي،. -. ،. ، .. -. -. -. -:،،.، - ،. كوري وارد،. ،. ،،،،،،.،. ، -. ،. ،، -. ،. ،، ..،. ،،. 2018.،،، .- ،، ... . . ،. ،. ،. ،،، .13. ،. ،. 2018. ،،. . ، -. فوركس. . ،. ، إنستافوركس. . . ، إنستافوريكس،،،،. ،. . جوريجس بيتراكوفس، 2008. ، إنستافوريكس -، .-. إنستافوريكس،،، أبي،،. .-. ،. كايسا بيسونين،. 2009، ،، -. ،. ، ،،. ،،. ،،. -. موهد نور أورغان،،. ،. ،.،. ،. ،. ،. 2018،. ،،.، .- .. 2018. ،،. 1: 1000،.، ،، .. سيرجي كروبينكو، .. 10.،، ().،.،،، -. ،. ،،،، - 1.،. ، إنستافوريكس، فوركسكوبي، -. الكسندر ريتشل،. على شبكة الانترنت ل،. ،،. ،. ،. ، 100 دولار امريكى، . ،. ،. -،،. - -،. ، .. ،. ،،،،. ،. ،. ،.،. ،. أندارس لازو،. -،. -. -،. ، -. ، MT5. رقوو]

No comments:

Post a Comment